المغنية الشعبية الكولومبية شاكيرا تثير غضب صديقها بسبب “ملابسها الشفافة”

الاتحاد المصري يهدد بوقف النشاط الرياضي لمدة عامين

<!–

–>الجمعة نوف 20 2009

القاهرة – ، ا ف ب – هدد الاتحاد المصري لكرة القدم بوقف النشاط الرياضي لمدة عامين على الاقل “احتجاجا على ما حدث من إعتداء على الجماهير المصرية الرياضية ولاعبيها ومسؤوليها بالسودان في حالة عدم تدخل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بشكل صارم”.

واوضح الاتحاد المصري في بيان على موقعه على شبكة الانترنت انه سيرفع شكوى الى الفيفا متضمنة كافة الاحداث التي واكبت مباريات مصر والجزائر سواء التي كانت بالجزائر والقاهرة ومأساة المباراة الفاصلة بالسودان ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة الى نهائيات العالم 2010 في جنوب افريقيا.

وتابع البيان ان “الشكوى تتناول انتهاك الاعراف الأخلاقية التي ترسخها مبادىء الفيفا من الالتزام الرياضي والانضباط الاخلاقي وروح المنافسة الشريفة وهي اللوائح المتعارف عليها عالميا (اللعب النظيف) سواء بين الجماهير او اللاعبين والتي انتهكتها تماما الجماهير الجزائرية ومسؤوليها ولاعبيها سواء في الجزائر او مصر او بالمباراة الفاصلة بالسودان والتي وصلت الى حد إرهاب الجماهير الرياضية المصرية ومسؤوليها ولاعبيها وتعريض حياتهم للخطر قبل وبعد المباراة (بالأسلحة البيضاء – خناجر – سيوف – الصواريخ النارية)”.

وأضاف ان “المأساة تجسدت واكتملت بعد انتهاء مباراة السودان وتحولت الى مأساة اخلاقية ارهابية فى عالم الرياضة يرفضها تماما المجتمع الرياضي والدولي ومسؤوليه والجماهير الرياضية المصرية بجميع فئاتها كما يستشهد بتقرير الشرطة السودانية في محاضرها ومتابعتها لأحداث اللقاء وأيضا تسجيلات الفيديو للجماهير الجزائرية ولاعبيها ومسؤوليها”.

وطالب الاتحاد المصري في هذه الشكوى ب”وقفة جادة وصارمة من الفيفا في هذه الاحداث لإعادة الانضباط الأخلاقي في عالم كرة القدم وقد يصل الأمر بالاتحاد المصري الى وقف النشاط الرياضي لكرة القدم على الأقل لمدة عامين احتجاجا على ما حدث من إعتداء على جماهير مصر الرياضية ولاعبيها ومسؤوليها بالسودان في حالة عدم تدخل الفيفا بشكل صارم”.

وتابع البيان: “دائما نثق ونعرف ان الفيفا يسعى دائما للحفاظ على ارواح اللاعبين والجماهير والوقوف بقوة ضد كل من يحاول تشويه اخلاقيات ومباديء عالم كرة القدم”، مشيرا الى انه سيتم عقد اجتماع بين المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة ورئيس الاتحاد سمير زاهر ونائبه لدراسة الاحتجاج الموجه للفيفا غدا السبت.

Advertisements

الأوسمة: , ,

رد واحد to “المغنية الشعبية الكولومبية شاكيرا تثير غضب صديقها بسبب “ملابسها الشفافة””

  1. استعدادات لعيد الأضحي « باك الأفـــراح‏ و باك “الكونغ فو ” في ‏السعودية و في مصر Says:

    […] المغنية الشعبية الكولومبية شاكيرا تثير غضب صديقها بسب… […]

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: